• أصدقاء التدوين

  • سأكون سعيدة بوضعك لبريدك الإلكتروني لتشاركني القراءة متى ما نُشرت التدوينة!

  • تدوينات قد تلهمك!

  • Follow مدونة حنان on WordPress.com
  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • مرّ بمدونتي

    • 145٬826 صديق

مايو17: شهر العمل و النتيجة

IMG_9283

أهلًا

هنا مايو، كان بإمكاني أن أسميه شهر الركض 2 ليصبح هو مارس الآخر، بعد القرار الأخير لتقديم الدراسة، بدا و كأن الكون سيحل به كارثة كونية إن لم ننهي كل شيء، كل شيء مطلوب؟ لا و أكثر. الموضوع كان مضحك أكثر من أن يكون بائس، و بما أنها سنة التخرج، كنت سعيدة بالقرار، رغم أنني أعرف جدًا عواقبه.

مع أنه الشهر الذي يحمل حصيلة كل مامضى من أشهر خلال هذا الترم، إلا أنه كان رائع بالنسبة لي من الجانب الاجتماعي، أنا خريجة للمرة المليون لذلك كنت أوّد تجربة الخروج أكثر في فترة ضغط أكثر في مقابل لا أعلم، تمرد لطيف لولsmilie (89)

تم تسليم فيه نسخة المشروع الأخيرة، و مناقشة مشروع تخرجي، و الحفل أيضًا. يعني لا أحدثكم عن كل التعب بمقابل كل النتائج المنتظرة و الحمدٌلله. كان الركض في مقابل أن يصل كل شيء بأفضل صورة، مما يعني عدد ساعات أقل من النوم و محاولات حفاظ على المزاج مستمرة.

جربت في مايو القهوة الكولمبية، و قهوة اللواك أيضًا. و سعيدة بكليهما. وهو إلى الآن شهر الهدايا المحبب ونأمل أن يستمر ذلك إلى أن يشاء الله، لأن من يملّ من كثير الهدايا والحبّ أخبروني؟hearts

لم يكن الشهر سريعًا أبدًا، مع أنني بالعادة في مثل الضغط أشعر بأن الوقت لا يكفيني، إلا أنني كنت أعدّ الأيام عدًا على أمل أن تمر. مشاعر جميلة جدًا و غريبة جدًا كانت خلال هذه الفترة، و أعرف أن الانتهاء من مرحلة و البدء بأخرى كان أهم العوامل المؤثرى خلف تلك الأحاسيس المختلفة.

و رغم العمل الكثير و الغير منقطع تقريبًا، إلا أنني نعمت بآخر أيام منه في عزلة تامة عن الهاتف النقّال، بعيدًا حتى عن المكالمات والمحادثات لا وسائل التواصل فحسب. و نأمل أن نرى نتائج ذلك قريبًا ونسعد بالنتيجة.

كتب الشهر كانت كالتالي:

IMG_9282.jpg

الكتاب الأول يبدو أنني أخذت الترجمة الخطأ، لم أستطع أن أكون صورة واضحة عما تريد إيصاله الكاتبة لكنه لم يصل لمستوى التوقعات بعد كل المديح الذي قرأته عنه.

الكتب الثلاث المتبقية هي كتب تخصصية، أظنها ستكون مناسبة للمهتمين في المجال فقط.

امتنانات الشهر كانت لنعمة الوصول رغم المنغصات، فالحمدلله وحده رغم كل شيء، للحديث الذي يعطي للقلب دفعة، للسعادة المشتقة من التعاطف وسعادتنا لمن نحبّ، للقهوة الكولمبية، لنعمة أن نجد قوت يومنا، للآذان الصاغية، للدعم المعنوي قبل كل شيء، للعائلة/للأصدقاء/للعمل/للجهد لنتيجة الإنجاز و السعادة المشتركة و دموع الفرح و مواساة الرفاق و الدعوات المخبئة لنا، للأشياء المصنوعة بحبّ و المشاعر التي قد لا تتكرر بالعمر مرتين، لأكثر من ذلك أيضًا.

هذا الشهر كان مليء بأمور كثير، عن سنة كاملة، سعيدة بكل مامررت به رغم كل المشاعر المختلفة الأخرى، لا أوّد أن أسرد قائمة طويلة هنا بكل امتناناتي، مازلت أشاركها على قناتي و أمور أخرى مقترحة قد تلهمكم.

دمتم بخيرrose.

أضف تعليق

2 تعليقان

  1. الجزء الاول من التدوينة مررت به حرفيًا ولكن بدون تمرد للاسف 😂😂💔🏃🏽

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: