• أصدقاء التدوين

  • يمكنك استقبال تدويناتي بشكل أسرع من هنا!

  • تدوينات قد تلهمك!

  • Follow مدونة حنان on WordPress.com
  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • أصدقاء المدونة

    • 219٬684 صديق

مايو 20: عزلة مؤقتة

work

أهلًا بالقرّاء من كل مكان،

 

كان من المفترض أن يكون مايو هو بداية لإجازة قصيرة لكنه لم يكن، قررت أن أخذ آخر أيامه في عزلة قصيرة بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا تقريبًا أفضل قرار اتخذته مؤخرًا. أعرف مع وضع الحجر الذي كان، سلوانا كانت في التواصل مع البشر، لكنني فعليًا كنت غارقة في ذلك بحكم عملي، وبعض الوقت بعيدًا عن كل شيء كان أمرًا لا بد منه.

لم تكن أفضل أيامي لكني حاولت معالجتها بالكثير مما أحبّ، وأظنني أستطيع القول فعلًا بأنّ للروائح دورها في تغيير مزاجي مهما كان صعبًا. لذلك الكثير من الشموع والكثير من العطور طوال الوقت. وهذا ليس بغريب تقريبًا، ولكن الجميل في الأمر أنه ورغم كل القيود في تعديل المزاج، تفوقت الروائح في تحدي ذلك.

 

أيضًا مازلت أحمد الله كثيرًا على دور الرفاق في مراحل حياتنا وتغييراتها. ليس سهلًا أن يمضي المرء وحيدًا. الكثير من المكالمات والكثير من القلق رغم معرفتي بأن كل هذا البسيط، ولكن هناك من يحوّل كل بسيط لأمرٍ جلل. وهذا بحد ذاته مؤرق.

 

صحيح خلال هذه المرحلة جددت اشتراك Unlimited Kindle وكانت هدية أن أجد كتاب Little Women ككتاب صوتي، رافقني خلال المرحلة، في الطهي، في وقت المشي، كنت أستمع فحسب. كتاب بديع لا أظن أنني كنت سأستمتع بهذا الجمال إن قرأته بنفسي، رغم تحفظي الكثير على القصة!

بخصوص الكندل تصلني كثيرًا من الأسئلة عليه، أوصيكم بالعودة للتدوينة المرفقة بالأعلى، وهنا حساب انستقرام مثبّت فيه بعض الأمور التي قد تفيدكم أيضًا.

 

آمل أن أيامكم كانت على أفضل مايرام 🙂

 

المقالة السابقة
المقالة التالية
أضف تعليق

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: