• أصدقاء التدوين

  • تدوينات قد تلهمك:

  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • Follow مدونة حنان on WordPress.com
  • يمكنك استقبال التدوينات بشكل أسرع من هنا :)

  • أصدقاء المدونة

    • 244٬201 صديق

أبريل ٢١: أيام هادئة

حين تصبح الأيام أهدأ، الميزة الوحيدة للتجارب السيئة هي منحنا فرص تعامل أفضل مع تجارب مماثلة مستقبلية، أبريل شهر مليء دراسيًا وهذه فرصة شكر لله على أننا استغلينا وقتنا أفضل بمارسsmile

لسبب ما صرت أمشي أكثر بالمساء في أبريل، عمومًا الجو متقلب لذا أظنه كان الخيار الأنسب، أحب الغروب هنا. عجيب وآسر جدًا. رغم أنني لم أحبه من قبل. أحد الأمور التي قد ترتبط بالمكان ربما. بدأ يتغير روتيني السعيد مع رمضان، مضطرة ولست أحب التغيير الجديد. هذا الشهر تغييراته أصعب من قبل ومن الصعب أحيانًا مجاهدة كل تغيير، الجيد أنني أحنّ بكثير مع نفسي ومتفهمة كل ذلك. بعد كل اختبار أخرج للمشي سريعًا، محاولة تفريغ طاقة لا معنى لها، لكنها تجدي : ). 

في تعداد مايخفف ثقل الأيام لنبدأ بـ: المشي، القهوة، التدوين، الأصدقاء، الكثير من الحب، التأمل، حوارات لا يمكن وصفها، التصالح، القراءة، كل الروائح اللطيفة، هواء البحر -آخ-، الشوكولاتة، الليالي القمرا و الغروب هنا.

الأمر الجيد أن الطقس كان في صالح المزاج لأيام عديدة من أبريل، رغم أنني لم أستطع متابعة المشي خارجًا كل يوم، إلا أنّ الجلوس قليلًا بالشرفة كل يوم، كان يمنحني الطاقة التي أحتاجها لأكمل. من الأمور التي لم أتحدث عنها في مارس والتي لازلت مستمرة عليها وأستشعر جماليتها هي المبادرة. ولا يعني أن لكل مبادرة جانبًا حلوًا، ولكنها إن لم تمنحك جمالها فهو باب جربت طرقه على الأقل، سعيدة جدًا بكل فرصة سعيت إليها، فتحت لي أبواب لم أتخيله وكانت مخرجًا لأمور لم أرى في نفسي طاقة لها. الحمدلله.

أخيرًا ورغم كل شعور غير مرغوب فيه، كان شهرًا وديعًا، وخلف كل ضيقٍ سعة تحملنا على المضي.

أتمنى أن أيامكم كانت ألطف بأبريل : )، دمتم بخير.

المقالة السابقة
المقالة التالية
أضف تعليق

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: