• أصدقاء التدوين

  • تدوينات قد تلهمك:

  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • Follow مدونة حنان on WordPress.com
  • يمكنك استقبال التدوينات بشكل أسرع من هنا :)

  • أصدقاء المدونة

    • 244٬201 صديق

يونيو ٢١: وطن

أهلًا أهلًا،

آمل أنّ أيامكم بأطيب حال.

شهر مليء بلقاءات من أحبّ بامتياز، آمل أن يكون دفعة كافية لفترة طويلة. وبالرغم من قضائي وقتًا أطول خارج المنزل إلا أنني أخيرًا عدت للقراءة بشكل أفضل، أخطط للاستمرار بذلك على الأقل إلى أغسطس. هنا قائمة بقراءات الشهر، الوحيد الذي أستطيع التوصية به هو Relationship للرائع آلان دي بوتون.

جربت أنواع كثيرة و مختلفة للقهوة، والآن بدأت رحلة البحث عن بن كوستاريكي بالمحامص القريبة مني. عمومًا أفتقد جدًا لفقرة الرسم على القهوة. أستخدم حاليًا الموكا بوت، وأظنه بديل جيد لحدٍ ما عن مكائن الاسبريسو.

من الأمور التي افتقدتها أيضًا الفترة الماضية، المشي بالمساء، أحبّ المشي، لكن هناك شعور آخر مليء بالسكينة إذا ما مشيت بوقتٍ متأخر، وعلى ضوء القمر تحديدًا. مع الصيف أظنّ الوقت الأنسب لذلك هو بعد منتصف الليل : )

تساؤلات كثيرة، عن المرحلة، عن غايتنا، عن الأسباب. هل نقوم بأمرٍ ما لأجل هدف/سبب واحد؟ لطالما كانت عدة دوافع خلف كل شيء مشيت إليه، أمور كثيرة مترابطة بشكلٍ أو بآخر، لتعددها واختلافها أيقنت بأن التغيير أمر حتمي، مع الوقت وبالتدريج، كل شيء قد يتغير، أفكارنا، تصوراتنا حول بعض الأمور وحتى قابليتنا للتقبل.

تذكير أعيش عليه:

في كل مرة أنظر فيها للوراء أحمد الله على ما مضى، أعرف جيدًا أنني ربما لم أستقبل كل شيء حدث كما ينبغي في وقتها، لكن بشكلٍ أو بآخر أحبّ كل تغييرٍ حصل فيني اليوم، قد لا أكون سعيدة بتجارب مضت، وأثرها آنذاك، مع ذلك أحبّ فعلًا كونني كنت أحاول، وأستمتع بما أستطيع. لا أتخيل فعلًا كيف العبور من دون ذلك. ولا أودّ أن يمضي وقتًا أراه فيما بعد كان متعلقًا بأمرٍ واحد. الحياة لا تقف، والعمر يمضي ودائمًا ما أرى نفسي أسعى في أسباب دعائي ” اللـهـم حـيـاةً طـيبـة”.

المقالة السابقة
المقالة التالية
أضف تعليق

تعليق واحد

  1. اللهم حياة طيبة ..
    حتى أقصاها ..
    نصف فرح ..
    نصف حب ..
    نصف حياة ..
    لا تكفي ..

    7

    رد

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: