أسطورة عائلة : عائلة روتشيلد

روتشيلد

مرحبا..

سأتحدث اليوم عن معلومة جديدة أذهلتني! ،

أو عن سر عائلة ما زال الكثير من العالم لا يعرف عنه الكثير من المعلومات ..

هذه العائلة تملك كما يقال 500.000.000.000.000$ أو ما يعادل 500 تريليون دولار ، و اتمنى ألا أكون أنقصت صفرًا..

وهي عائلة يهودية من أصول ألمانية تملك البنك الدولي بالوراثة أبًا عن جد ، تخفض سعر الذهب اليوم وغدً ترفعه بضغطة زر ، البنك الدولي هو الآمر الناهي للبنوك المركزية بالعالم وهو حق موروث لعائلتهم. تُلقب هذه العائلة بالمصرفيون (موني ماستر ) أو (أنبياء المال والسندات ) وسعادتهم تكمن في الحروب ويخشون السلام ، يعيشون في جزيرة مجهولة ، ورغم أن كثير من الباحثين حاولوا الوصول لرأس الهرم لكن الطريق مسدود.

أقرب رئيس أمريكي لهم هو بوش الأب و أكثر دولة تزعجهم الصين ، يملكون البنوك والـCNN و هوليوود لأن الاقمار الصناعية لهم !

يملكون شركات الأدوية و ثلث الماء العذب بالكرة الارضية برقم ثابت لا نسبي ، وهم على يقين بانخفاض المياه وتبخيرها ، وقريبًا كم يُقال سيملكونه كما أنهم قادة الماسونية والذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ، لا يظهرون في وسائل الإعلام ، كما يلقبهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم سر مصدر تدفق الأموال بالعالم!

هي عائلة روثتشيلد أو روتشيلد. وهي من الثلاث عائلات الذين سيطروا على أمريكا و أوروبا سيطرة مباشرة خلال القرون الثلاثة الأخيرة.

هذه العائلة أغنى عائلة في العالم / يقول هاينريش هاينه “المال إله عصرنا وعائلة روتشيلد رسوله”.

قام اميشيل روتشيلد بتنظيم العائلة وتوزيعها في 5 دول أوروبية وهي انجلترا ، فرنسا ، ألمانيا ، إيطاليا ، النمسا. كما قام بتأسيس مؤسسة مالية لكل فرع للعائلة في تلك الدول مع تأمين ترابط وثيق بينها.

وضع “روتشيلد الأكبر” قواعد تسمع بتبادل المعلومات بسهولة وسرعة بين هذه الفروع مما يحقق ربح وفائدة بأقصى ما يمكن.

وجاء توزيع الأبناء كالتالي ناتان حصول على بريطانيا و جيمز على فرنسا ، أتسليم حصل على ألمانيا ، أما كارل فكان الفاتيكان و اخيرًا النمسا لـ سالمون .

كما حدد الأب قواعد صارمة بشأن الزواج فعلى كل رجل من هذه العائلة ألا يتزوج إلا يهودية للحفاظ على الثروة ومن عائلة ثرية.

بدأت العائلة بالتودد للعائلات المالكة والتوغل في السياسة حول العالم ، كما أنها سارعت بتكوين علاقات واسعة وحصلت على كثير من التسهيل في امورها نتيجة لما تفعله ن بدأت بشق خطوط السكك الحديدية بـ انجلترا مما لاقى قبولًا واسعًا ، ثم اتجهت للاستثمار في أمور أحرى نثل صناعة الأدوية و الأسلحة والسفن وشاركت في تغطية كافة الحروب التي حدثت منذ ذلك التوقيت حتى الآن بكل ما أوتيت من معدات .

لم تسلم مصر حتى من نفوذها فقامت العائلة بوضع قناة السويس نصب أعينها ومدت الحكومة البريطانية بقرض كبير لتشتري بها أسهم ، استخدمت العائلة نفوذها حول وقواها وقامت بقرض مبالغ كبيرة وضخمة للحكومة البريطانية بعدأن أوشكت على الهزيمة أمام ألمانيا في الحرب العالمية وكان المقابل تفعيل وعد بلفور الذي صدر عن وزير الخارجية البريطاني عام 1917 م (وعد بلفور أو تصريح بلفور هو الاسم الشائع المطلق على الرسالة التي أرسلها آرثر جيمس بلفور بتاريخ 2 نوفمبر 1917 إلى اللورد ليونيل وولتر دي روتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية لإنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين)

سمح هذا الوعد الذي يعتبر نموذجًا صارخًا على إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق بإنشاء وطن قومي لليهود على أرض فلسطين ، كما مولّت العائلة عمليات هجرة اليهود وتمويل المستوطنات ومد عصابات اليود بالسلاح لطرد سكان العرب الاصليين من اراضيهم .

تملك هذه العائلة 80% من ثروات العالم وهي مسؤولة عن إحداث الأزمات الاقتصادية والسياسية والثورات حول العالم ، قبل سنة 2000 كانت مسيطرة على جميع البنوك المركزية في العالم عدا أفغانستان – العراق – سوريا – ليبيا- كوبا – السودان – كوريا الشمالية و إيران .

أما بعد أحداث 11 سبتمبر بقي منها 5 دول لم تستطع السيطرة عليها السودان – ليبيا- كوبا-كوريا الشمالية- إيران.

تمكنت بعد ذلك من اختراق ليبيا بعد الثورة في 7 مارس 2011 واسست البنك المركزي الليبي قبل نجاح الثورة وقبل مقتل القذافي حتى ، لم يكن بـ ليبيا من قبل الثورة بنك مركزي لكن بعد الثورة تم ذلك وتم تغيير العملة و إزالة الآية ( ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل) من الطبعة الجديدة.

أما السودان فقد تم اختراقه بعد تنازل البشير وموافقته على قرار التقسيم في مقابل تواصل مدة حكمه واسقاط برقيات الجلب ضده في محكمة لاهاي ، وبقيت ثلاث دول حتى الآن بدون بنك مركزي تديره عائلة روتشيلد وهي كوبا – كوريا الشمالية و إيران .

ومن هذا الباب فإن أمريكا تسميها دول الشر.

ايضًا من طرق الاستغلال التي عملت بها في حرب نابليون ، حيث كان الفرع الفرنسي يدعم نابليون ضد النمسا وانجلترا والفروع الاخرى تدعمهم ضد نابليون ، ومن خلال ذلك فقد تم تهريب الكثير من البضائع بين الدول وتحقيق ارباح طائلة ، استغل وا ايضًا خطورة تبادل المعلومات في خداع الناس وحين انتهت المعركة بالانتصار انجلترا على فرنسا علم الفرع الانجليزي من خلال شبكة المعلومات بنتيجة المعركة قبل أي شخص!

فقام نيثان(ناتان فرع بريطانيا) بجمع أوراقه وسنداته وبيع جميع عقاراته ، وحينما سُئل لم يجب بشيء فقام الجميع بفعل مافعله ظنًا منهم ان انجلترا انهزمت ، بينما قام هو من خلال عملائه السريين بشراء كل ماتم بيعه منهم بأسعار زهيدة جدًا وبعدما انتشر خبر الانتصار بدأ ببيعها من جديد بأرباح طائلة ونتيجة لانشغالهم بهذا النصر لم ينتبه أحد لما فعله.

لا يوجد ما يماثلهم في القرن 20 بسبب ثراءهم الفاحش الذي قد نساويه ماديًا مع الارستقراطية الاوروبية ، يوجد ايضًا الكثير من المدن والشوارع في سميت بأسمائهم في فلسطين بعد احتلالها من إسرائيل ، مزارع الكروم الخاصة بهم للخمور في أنحاء العالم، و العديد من المنازل لهم من فلل ايفرسي إلى الريفيرا ، أيضًا هناك جزيرة في القطب الجنوبي باسم روتشيلد والعديد من الاصناف الغذائية والفصائل الحيوانية.

هم على ما يُذكر بأنهم القوة الخفية التي تسيطر على البنوك الاخرى المعروفة مثل بنوك واربريج وبنك شرودرز وبنك لازار. وممولين لكثير من الشركات الامريكية وبنك انجلترا ونظام الاحتياط الفيدرالي.

قرأت وبحثت كثيرًا عن هذه العائلة إلى حد أن بات عقلي مشوشًا ،

عمومًا هل تعتقدون بأن هذا العائلة وماتفعله حقيقة  ؟ أم أنها أسطورة اُختلقت من اللاشيء..

يمكنكم البحث والقراءة عنها بشكل أكثر كما يمكنكم أن تتركوا الموضوع وكأنه من وحي الخيال.

المقالة السابقة
المقالة التالية
أضف تعليق

7 تعليقات

  1. Mohamed Hamdi

     /  يوليو 27, 2015

    بالفعل بعد البحث و القراءة و مشاهدة بعض الوثائقات والتقارير عن هذه العائلة أصبت بحالة من الذهول الصدمة من شدة مكر ودهاء وتوغل هذه العائلة وسيطرتها على مصادر الثروة والنفوذ والسلطة والإعلام والشركات العالمية والصناعات الهائلة في العالم كله تقريبا.
    فعلا الموضوع كله يبدو و كأنه يبدو ضربا من الخيال أو فيلم هوليوودي ذو حبكة عبقرية شيطانية ، كيفية سيطرتها على عدة دول ، قتل عدة رؤساء حاولوا منع توسعهم أو رفضوا التعاون معهم ، تمويل العديد من الحروب والدخول فيها أيضا – إن لزم الأمر – كما ذكرتي ، إنشائها للبنوك المركزية وإغراء الناس بالثراء والمال والقروض وما هي في الحقيقة إلا ديون وإستعباد وتحكم في الشعوب وحكوماتها مع الحفاظ على الغالبية العظمى من الذهب والمجوهرات والممتلكات والأصول ( المال الحقيقي ) حصرا على العائلة ، أيضا الطريقة الي تعمل بها في الخفاء دون أي ظهور للناس أو الرأي العام واستمرار قوتها ونفوذها الى يومنا هذا ، من أقوال ناثان مؤسس الفرع الإنجليزي لعائلة روتشيلد : “لم يعد يعنيني من قريب أو بعيد من يجلس على عرش بريطانيا، لأننا منذ أن نجحنا في السيطرة على مصادر المال والثروة في الإمبراطورية البريطانية، قد نجحنا بالفعل في إخضاع السلطة الملكية لسلطة المال التي نمتلكها”..
    مما يثير الذهول أيضا كيف أن هذه العائلة عرفت طريق السيطرة على عقول الناس وتحويلهم إلى توابع لهم يؤمنون بأفكارهم ومعتقادهم من خلال إبعادهم عن الدين والكنيسة ونشر فكر الإلحاد، فحولوهم إلى كائنات مادية دنيوية لا تسيطر عليها ولا تؤمن الا بشهواتها ، نشرها ودعمها للاتحطاط والاباحية ، تأسيسها للماسونية الصهيونية ، والرأسمالية العالمية الي تؤدي الى زيادة الثراء لأصحاب رؤوس الأموال. هذه فقط بعد الأمثلة لكمية الأفكار الفاسدة والشيطانية التي عملت هذه العائلة وأذنابها في أغلب الدول على نشرها . المدهش في الأمر أيضا أن كل هذا تأسسيه وأصله فقط من عائلة يهودية مغمورة – أصلا – وليس مثلا من دول أو منظمات كانت كبيرة في ذلك الوقت.
    أخيرا ، الأمر المحزن جدا في الموضوع هو كمية الغفلة التي تسيطر علينا في العالم العربي والإسلامي ، صراحة لا أدري ألم يحن الوقت لأن نستفيق من هذه الغيبوية والغفلة الطويلة ، هذا إذا لم يكن الأوان قد فات أصلا !!

    رد
    • صحيح ، أفضل وصف فيلم هوليوودي😂.

      اقتنيت كتاب مؤخرًا يتحدث عنه وعن بعض العوائل الأخرى التي قامت بنفس الحركة ، لم أبدأ به بعد .

      الأدهى و الأمرّ من هذا كلّه أننا لا نعلم مدى امتدادها ونفوذها اليوم.

      رد
  2. Abde salam

     /  سبتمبر 15, 2016

    اي عائلة تتشعب وتكبر فالابناء الخمسة لديهم ابناء وابنائهم لديهم ابناء وهكذا……..الى وقتنا هذا .
    واذا تقسمت الثروة لن تبقى بهذه القوة مع مرور الوقت ولا يمكن ان يحكم الكل
    فما مذى عبقرية النضام الذي يسير العائلة؟
    وكيف تتم الوراثة؟
    فعلى ما اعتقد ان هذا خيال

    رد
  3. فِعلاً كأنها ضرب من الخيال و قد تكون !

    رد
    • مثل هذه الحكايا لايوجد شيء كافي لإثباتها فعلًا، كأنها تنتمي لخيالات القصص فقط

      رد
  4. موضوع مثير للاهتمام !

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

  • لخدمات الكتابة

    askfmm

  • قناة تيلقرام

    askfmm
  • للمشاركة في التدوين

    askfmm

  • للتواصل

  • سأكون سعيدة بوضعك لبريدك الإلكتروني لتشاركني القراءة متى ما نُشرت التدوينة!

  • Follow on WordPress.com
  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • تدوينات قد تلهمك!

  • مرّ بمدونتي

    • 127,308 صديق
%d مدونون معجبون بهذه: