• أصدقاء التدوين

  • يمكنك استقبال تدويناتي بشكل أسرع من هنا!

  • تدوينات قد تلهمك!

  • Follow مدونة حنان on WordPress.com
  • التصنيفات

  • الأرشيف

  • أصدقاء المدونة

    • 222٬841 صديق

“تهادوا تحابوا”|| 2

 

giphy

مرحبا مجددًا..

.

.

بعد كتابة الجزء الأول من هذه التدوينة هنا الجزء الآخر منها بشكل مكمل في أغلب الوقت.

.

بعد اختيار الهدية المناسبة و الوقت الموعود لتقديمها، سيكون عليك الاهتمام بتغليفها قبل ذلك، تجنبًا لأي ظرف قد يطرأ فالأفضل أن تعدها من قبل اليوم المحدد.

.

.

 

حسنًا كيف سيتم تغليف الهدية؟ في البداية هناك الكثير من المحلات المستعدة لتقديم التغليف المناسب كما أنه في أغلب المحلات في حال أخبرتهم أنك ستوّد تقديم ما اخترت كهدية فسوف يتم الاهتمام بتغليفها بشكل مجاني أو وضعها في عُلب مخصصة للهدايا.

.

.

 

بالنسبة لي فإني أفضّل تغليف الهدايا بنفسي لأنني أرى بهذه الطريقة أنني أُقدمها بشعور أفضل و إن لم أكن بتلك المهارة 😛

.

لنتحدث مبدئيًا بالتغليف الجاهز من نفس المحل و الذي غالبًا يحوي على شعار المحل و هو مفضّل لدى الكثير من أصحاب الهدايا ومُتلقيها و لكنه ليس بالأفضل دائمًا حسبما أرى فالكثير منها يخلو من أي جمالية. و لكنه قد يوفر لك الوقت -في حال كنت على عجلة من أمرك-و المال بالطبع بحكم أنّه مجاني.

 

ماذا عن محلات الهدايا في كل مكان؟ هي خيار بالطبع للذين لا يحبون قضاء الوقت في تغليف الهدية أو لايجدون نفسهم في القيام بمثل هذه الأمور، أو ربما لتوفير الوقت وفي بعض الأحيان أيضًا قد تكون هناك فكرة تغليف معينة يصعب على الشخص القيام بها، كما تتراوح الأسعار من محل لآخر بالطبع مثلما تتراوح الجمالية كذلك و لكن يظل التنافس في الأفكار فعلًا مذهل!

 

الخيار الأخير القيام بتغليفها بنفسك، بالنسبة لي من الممتع جدًا أن أفعل ذلك بطرق مُختلفة و كثيرة خصوصًا أنّ كثير من الأفكار تُعجبني و أحب التنويع في ذلك، كما أنّ سعر الأدوات بالغالب لا يكلفني الكثير مقارنة بأن أعطي أحدهم للقيام بذلك.

.

سأريكم أفكار للقيام بها بشكل بسيط جدًا، يمكنكم شراء الأدوات من متاجر مختلفة و بهذا ستستطيعون اختيار الأسعار المناسبة لكم، الخطوة الأهم ليس من المنطقي أن تضع مبلغًا في التغليف يغطّي على سعر الهدية أو يساويه، حافظوا على البساطة قدر الإمكان، و أغلب الأدوات التي قد تدهشك في صنع ذلك لدى المحلات المعروفة قد تجدها في متاجر بأسعار معقولة جدًا و تستطيع القيام بها بسهولة!

.

 

  • للمواليد:

أغلب الهدايا تكون تقليدية على وجه العموم لذا من الظريف جدًا عمل تغيير بسيط على التغليف المكرر بشكل بسيط مناسب، أو في حال كانت الهدية مُقدمة من مجموعة مثلًا فالتقديم بشكل متشابه أمر رائع جدًا.

giftwrapping9.7non18.wordpressgiftwrapping6.7non18.wordpressgiftwrapping14.7non18.wordpress

giftwrapping15.7non18.wordpress

.

 

  • لهدايا الأطفال:

كثيرًا ما تُقام حفلات للأطفال و غالبًا ماتكون الهدايا موحّدة للجميع للبعد عما قد يسببه اختلاف هداياهم لذا من الجميل التفنن بتغليف هداياهم بشكل غير مألوف ولا مكلّف!

giftwrapping11.7non18.wordpressgiftwrapping12.7non18.wordpressgiftwrapping10.7non18.wordpress

.

.

 

  • لعمل هدايا لتوزيعات مختلفة:

التوزيعات كهدايا تُقام كثيرًا في مناسبات مُختلفة  بكميات كثيرة قد يكلفك فيها عملها خارجًا بينما قد يكون من السهل و الممتع جدًا العمل بها مع العائلة مثلًا أو الأصدقاء ، و بعض الأحيان قد تحتاج لعملها لمجموعة معينة فقط فمن اللطيف تحديد كل شخص بوضع حرفه الأول على الهدية.

giftwrapping2.7non18.wordpressgiftwrapping4.7non18.wordpressgiftwrapping5.7non18.wordpress

giftwrapping19.7non18.wordpress

giftwrapping1.7non18.wordpress

.

.

 

  • لهدايا البالغين عمومًا:

هناك طُرق مختلفة للتغليف و إن تشابهت، نوع الورق إضافة شريط عليها أو صورة مثلًا، التغليف بقماش و بعض الشرائط، غالبًا ما أستغل الكثير من الأشياء التي لا أحتاجها في تغليف الهدايا، حاول إضفاء لمسة خاصة على التغليف تخص المتلقي، صورة لمكان يحبه أو التغليف بلون يُفضلّه، الأمور الصغيرة تشكّل فرقًا لديه.

giftwrapping.7non18.wordpressgiftwrapping8.7non18.wordpressgiftwrapping3.7non18.wordpressgiftwrapping18.7non18.wordpressgiftwrapping17.7non18.wordpressgiftwrapping.7non168.wordpressgiftwrapping13.7non18.wordpressgiftwrapping20.7non18.wordpress

newgift.7non18.wordpress.jpg

 

 

دمتم و دامت أفراحكم بكل حبّ، أُسعد بمشاركتكم للتدوينة مع من تحبّونsmilie (34).

 

*جميع الصور أعلاه من مصادر مختلفة أغلبها من المُلهم Pinterest

المقالة السابقة
المقالة التالية
أضف تعليق

5 تعليقات

  1. توت

     /  يونيو 11, 2016

    جميلة أعجبتني المغلفة بالقماش… فكرة ان تكن هدية مغلفة بشال *-* شكراً لك

    رد
  2. Nour's Blog

     /  يونيو 14, 2016

    شكراً على هالسلسلة اللطيفة اللي بتساعدنا كثيير ..
    كنت بحاجة لفكرة لتغليف هدية صديقتي ولقيتها عندك 💗

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

  • قناة تيلقرام

    askfmm
  • للتواصل

  • تحديثات تويتر

    • جمعة مباركة صديقتي حنان📿💐🤲🏻 فقط اريد ان اسألك كيف تتجاوزين الاوقات الصعبة والحزن والقلق دمتي متألقة ⭐️ — 💗💗💗💗 أفه… twitter.com/i/web/status/1… 1 week ago
    • حنان، أحتاج مستمع جيّد، لُطفًا من وقتك دقائق .. أنا صغيرة بالسن ببدايات العشرين، حصلت ظروف وأحداث كثيرة بحياتي وم…… twitter.com/i/web/status/1… 3 weeks ago
  • Goodreads

%d مدونون معجبون بهذه: