أبريل-مايو ٢٣: أيام طويلة

أهلًا وسهلًا،

كيف مضت أيامكم؟


أبريل أتى إليّ بأمور منتظرة والحمدلله، نعم شهر مليء ومتصل بمايو من الاختبارات والتسليمات وكثرة المواعيد. لكنني مشيت في هذه الشهرين مامشيت في غيرها واكتشفت أماكن مبهجة كثيرة!

أهم المنتجات التي وصلت إليها بعد تجارب عديدة كانت كالآتي:

١. إضاءة مكتب مرنة وبأكثر من درجة للإضاءة والسطوع. ممتازة وعملية جدًا!

٢. مجموعة شراريب بيضاء عملية ومريحة جدًا. بعد تجارب عديدة أستطيع القول أنه هذه النوعية كانت الأعلى جودة وراحة بنفس الوقت.

٣. عدة أحذية اشتريتها خصيصًا للمشي، على رأس القائمة Reebok ممتاز جدًا ومريح بشكل لا يوصف، مشيت به مسافات طويلة ومرتفعات كانت مريحة جدًا ومناسبة. يليها Asics من أفضل ماجربت، مشى معي بأرجاء نيويورك بلا كلل ولا ملل الحمدلله : ). ثم يليها NB جربت خيارين الأول منهم كان مريح جدًا ومرتب لكن مشكلته بالنسبة لي أنه ليس بذاك الارتفاع، الثاني ممتاز وعملي للمشي الطويل.

أخذت نفسي في بداية أبريل لوقت خاص بي، مضى وقت طويل منذ آخر مرة فعلت ذلك، خرجت وافطرت وكتبت الكثير وزرت مكتبة قرأت فيها ومضيت وقتًا رائعًا! كلا الشهرين قضيت وقتًا طويلًا فيها من التأمل في كل وقت، وتركت الهاتف وقت أطول! اشتركت بعضويات جديدة لمكتبات عامة في ولايتي، و جربت أنواع مختلفة من القهوة، في أبريل حاصرني كوفيد لوقت طويل لم أتوقعه وبشكل متعب جدًا لم أتخيله وبوقت كنت مجهزة خطط للدراسة فيها، لكن أمر الله كله خير.

هذه الفترة شويّت فيها وكأنني في بدايات الشتاء، كل يومين تقريبًا أعدّ الشوايّة وأبدأ، للأمانة شعور رائع جدًا بالنسبة لشخص يجيد الشواء ويحبّ اللحم ; ) ونيويورك كانت الأفضل بخصوص المطاعم والأكل، كل شيء كان يفوق الوصف، من فضل ربي أن يسّر لي هذه الرحلة.

ذهبت لمشاهدة سوبرماريو! أحبّ لعبة لقلبي منذ كنّا صغار وحتى اليوم مع النينتندو، لا أذهب للسينما كثيرًا وكنت مترددة بمشاهدته هناك، لكنها كانت فرصة تستحق فعلًا.

قبل العودة للوطن بقيت في نيويورك لعدة أيام، استمتعت فيها. كانت حياة بعد طول انتظار من الاختبارات والتوتر. مشيت بمعدل ١٥ كم كل يوم، تأملت كثيرًا وجربت مقاهي ومطاعم مختلفة. استمتعت فيها بكل دقيقة. وزرت مكتبات عديدة. كانت المدينة المناسبة بعد ضغط الفترة السابقة. لمن يريد مشاهدة الصور من هنا.

هنا قوائم معدّة لها:

NYC cafe ·

NYC shopping ·

NYC Libraries-Bookstores ·

NYC food ·

NYC places ·

كتب رائعة قرأتها خلال الفترة وأنصح بها من دون تردد:

الأول رائع جدًا سواء على صعيد شخصي أو على سبيل العلاقات، الثاني ممتاز حول الدماغ وطريقة عمله، مذهل ويستحق القراءة، والثالث تحدثت عنه بتوسع هنا مراجعة له، عن كيفية حديثنا مع ذواتنا وأثر ذلك علينا.

ماذا عنكم؟ كيف تمضي أيامكم؟

آمل أنها مليئة بكل خير ورضا وحبّ.

المقالة السابقة
أضف تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

  • الأرشيف

  • Goodreads

  • تحديثات تويتر